ألعاب عامة

افضل برنامج تصوير العاب بدون لاق للاندرويد

Advertisements

افضل برنامج لتصوير شاشة الموبايل


أفضل برنامج لتصوير شاشة الجوال فيديو

 ينتشر التصوير الفوتوغرافي في مجتمع اليوم ، ويعتمد عليه معظم الناس للتواصل الاجتماعي ، وتسجيل الذكريات العابرة ، وحتى في مجالات أخرى. تعتمد شركات الاتصالات والهواتف المحمولة فقط على تطوير برامج الكاميرا والتصوير ، وكلاهما من الوظائف الأساسية في الهواتف الذكية والبرامج الأخرى ذات الخيارات الأفضل ، وذلك باستخدام تقنيات تعتمد على أشهر نظام تشغيل Android.

Advertisements

Game Screen Recorder for Android هو أفضل برنامج لتسجيل PUBG للأندرويد والألعاب الأخرى ، إذا كنت من محبي اللعبة ومحترفيها وترغب في تسجيل طريقة لعبك الاحترافية في اللعبة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي للأشخاص الذين يستمتعون بها أو يسجلونها. مهاراتك الإبداعية في جميع الألعاب دون إلهاء أو بطء على جهازك وبجودة عالية مع إمكانية تسجيل تعليق صوتي. ننصحك بتحميل تطبيق Game Recorder للأندرويد وهو أحدث إصدار لعام 2021 وقد قدمنا ​​لك رابطًا مباشرًا لتسهيل عملية تنزيل التطبيق حيث يساعدك على تسجيل اللاعبين أثناء لعب الألعاب أجمل وأعظم اللحظات ، والتطبيق يلتقط فيديو لشاشة هاتفك أثناء تشغيله بسلاسة وسهولة.

Game Recorder هو أفضل تطبيق لتسجيل Android لـ PUBG

يعتبر تطبيق Game Screen Recorder أحد أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف لأنه يمكنه تسجيل مقاطع فيديو على الشاشة بجودة عالية جدًا بحيث يمكنك أخيرًا إنشاء تصميمات احترافية على مقاطع الفيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. أي صعوبة في تسجيل مقاطع الفيديو ، فمعظم التطبيقات الأخرى المخصصة لتسجيل مقاطع فيديو الشاشة عند تصوير الألعاب لفترة طويلة ، إما أن يتوقف التطبيق عن التصوير فجأة ويؤدي إما إلى إبطاء الجهاز أو يتسبب في توقف اللعبة نفسها أثناء إنه يصور إخراج فيديو بجودة رديئة جدًا ، إما في Game Recorder ، على العكس تمامًا.

فيديو شرح مفصل لتطبيق 👇


برنامج تسجيل الشاشة


ما هو نظام Android الذكي؟

نظام أندرويد هو نظام تشغيل لتشغيل الهواتف الذكية ، من إنتاج وتطوير شركة “جوجل”. يستخدم الآخرون Android لتشغيل سيارتك أو تلفزيونك أو حتى ساعتك الشخصية.


ما هي أفضل تطبيقات التصوير الشاشة للأندرويد؟


تتطور كاميرات الهواتف الذكية باستمرار ، خاصة في السنوات الأخيرة ، حيث بدأت الشركات في تحسينها نظرًا لاستخداماتها المتعددة في جميع جوانب الحياة. يتخذ الناس قرارات بشأن شراء الهواتف بناءً على الكاميرات الموجودة فيها.


بعد استخدام تطبيق الكاميرا والذكاء الاصطناعي وتقنية (AI) الموجودة في معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ؛ يحسن بشكل كبير تجربة التقاط الصور. لذلك ، في هذه الفقرة ، سنناقش أفضل التطبيقات المفيدة للتصوير الفوتوغرافي على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android.

بعض هذه التطبيقات مجانية ، بينما يتطلب البعض الآخر الدفع أو شراء نسخة مدفوعة ، على النحو التالي:

برنامج مسجل الشاشة apk

هذا التطبيق هو محرر للصور والكاميرا في نفس الوقت ، من شركة “Adobe” الشهيرة ، وهو مجاني ويساعد على التقاط صور احترافية و HDR وتعديل الصور الملتقطة بالعديد من أدوات التحرير.

كاميرا جوجل.

هذا برنامج تصوير احترافي مشهور يجب أن تعرفه بسبب إمكانياته المذهلة. تطبيق “Google Camera” هو تطبيق رسمي تم تطويره وإصداره من قبل شركة “Google” الشهيرة ، وهو تطبيق رسمي مجاني للشركة. يمكن أن يساعدك في التقاط صور أو مقاطع فيديو عالية الجودة في أوضاع مختلفة مثل الرؤية الليلية والصورة.


يسمح هذا التطبيق بالتحكم في تثبيت الفيديو أو تغيير عرضه ، كما يدعم التصوير الليلي دون استخدام فلاش الهاتف.


Advertisements

يمنع هذا التطبيق تشويه الصورة عند التكبير والتصغير ويتضمن ميزة مهمة تسمى (Top Shot) تلتقط صورة في الوقت المناسب. هذا التطبيق مجاني ولا يتطلب الدفع.


افتح الكاميرا.

يعد من أشهر تطبيقات التصوير الفوتوغرافي ويستخدمه أيضًا العديد من المستخدمين والمصورين نظرًا لما يتمتع به من ميزات عديدة مثل القدرة على إعداد الكاميرا يدويًا ، وأجهزة توقيت التصوير ، كما أنه يستخدم آلية دعم جهاز ميكروفون خارجي. يجب التأكيد على أن هذا التطبيق مجاني تمامًا ، بدون رسوم وبدون إعلانات مزعجة.


يستخدم هذا التطبيق تقنية التعرض و (HDR) وهو متاح للتنزيل المجاني على App Store.

يُصنف على أنه الاختيار الأول للمبتدئين في التصوير الفوتوغرافي ويعتبر أحد تطبيقات التصوير الرقمي لأنه يدعم العديد من الميزات بتنسيقات (RAW و DNG) وكذلك (JPEG) ، ويتضمن التطبيق عناصر تحكم يدوية مثل ضبط التركيز والأبيض التباين.


يتضمن التطبيق ميزات مهمة أخرى في عالم التصوير الفوتوغرافي ، مثل صور الفاصل الزمني ، والتي تعمل على تحسين دقة الصور بشكل كبير. كما تتيح أيضًا وضع التصوير البانورامي والتقاط صور GIF. من المهم ملاحظة أن التطبيق مجاني تمامًا ، وهناك إصدار آخر مدفوع يحتوي على المزيد من الميزات.

هذا التطبيق مدفوع مقابل التصوير على Android ، ولكنه يستحق المحاولة مقابل 3.95 دولار ، وتحصل على الكثير من الميزات مثل تلك الخاصة بالكاميرا الحقيقية ، حيث تتيح التحكم الكامل في جميع جوانب الصورة ومعالجتها ، وتجدر الإشارة إلى ذلك المطورين يتم تحديث هذا التطبيق باستمرار.

مسجل الشاشة بدون علامة مائية للاندرويد

إنه تطبيق التصوير الأكثر شعبية على الإطلاق والسبب في ذلك هو أن مؤسسي التطبيق مهتمون بتطويره وإضافة تحديثات وميزات جديدة بشكل منتظم. يحتوي على ميزات لا نراها في التطبيقات العادية وأوضاع التصوير المحسّنة للفيديو والصور. يوفر هذا التطبيق التصوير الفوتوغرافي بناءً على ميزات الصورة

سيميرا

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق سيلفي لنظام Android ، فلا بد أنك سمعت عن تطبيق (Cymera) أو استخدمته ، والذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم. لديها تصنيف 4.5 نجمة من أصل 5 ولديها أكثر من 2.4 مليون مستخدم. بالإضافة إلى ميزات الجمال لإضافة أو إزالة ميزات الوجه والجسم ، يحتوي التطبيق على عدد من خيارات التصفية ويوفر أدوات تحرير الصور لإجراء بعض التعديلات.


هذا التطبيق مجاني ويمكن تنزيله من “Google Play” ، إلا أنه يحتوي على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.


يسمى هذا التطبيق (All in One) لأنه يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعد في التصوير الاحترافي ويوفر معرضًا ومحررًا متنوعًا للصور لمحبي التصوير الفوتوغرافي ، كما أنه مناسب من المصورين المبتدئين إلى المحترفين من جميع الفئات ؛ استخدام الواجهة.


يتمتع هذا التطبيق أيضًا بتأثير مباشر لمعاينة الصور أثناء التصوير في الوقت الفعلي ، بما في ذلك التحكم اليدوي في السطوع واللون والتركيز وما إلى ذلك. وتجدر الإشارة إلى أنه تطبيق مجاني يتم تنزيله من متجر Google Play.

حمل التطبيق 

Loading



Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى